الرئيسية اتصل بنا راسلنا فيسبوك تويتر انستجرام

📞  التسجيل: 01027533898
📱  المنسق التعليمى: 01000130336
✉ info@sharqacademy-edu.com

البحث فى مدينة المعرفة

تابعونا على:

تسجيل الدخول للأعضاء

تلخيص كتاب

اسم الكتاب

365 طريقة لتبدو وتشعرأنك أكثر شباباً

اسم المؤلف

ميرا ليستر و د. كارولين دين

عدد الصفحات

233

سنة النشر

2010

الملخص

- يتساءل الكثير منا عند نظره إلى نفسه فى المرآة عما يمكنه فعله ليستعيد نضارة شباب بشرته, وتقليل خطوط التجاعيد المحيطة بعينيه وفمه وإعادة البريق واللمعان لشعره. كذلك يزعج الكثيرين زيادة الوزن التدريجية والدهون المتواجدة فى المعدة والعضلات المترهلة, فيريدون استعادة الصحة والعنفوان كما كانوا فى أوائل العشرينات, فالملايين يسعون لإيجاد طرق طبيعية وصحية ليستعيدوا الشباب ويشعروا أنهم أكثر حيوية من تلك الصورة التى يرونها فى المرآة.

- ولقد أصبح جميعنا الآن يعرف الكثير عن عملية التقدم فى السن, فالتقدم فى السن لا يعنى بالضرورة أن تعانى من الأمراض, ففكرة ارتباط التقدم فى السن بالأمراض هى فكرة خاطئة والسر فى ذلك يكمن فى أن الحفاظ على صحة جيدة هى مهارة يمكن تعلمها إللى حد كبير.

- يحتوى هذا الكتاب على الكثير من المعلومات التى توضح كيفية شيخوخة الجسم, وكذلك يوضح لك المعلومات والطرق التى يجب أن تتبعها للحفاظ على الجسم من هذه الشيخوخة. فستتعلم من خلال هذا الكتاب أهمية الأعشاب والفيتامينات والأملاح المعدنية لحماية نفسك من الأمراض المرتبطة بالشيخوخة مثل أمراض القلب والأمراض السرطانية والسكتة الدماغية. ستجد أيضاً نصائح كثيرة لكيفية الحصول على قسط كاف من النوم وكذلك اختيار أسلوب معيشة صحى.

- سيجعلك هذا الكتاب تكتشف الأطعمة التى تساعدك على مقاومة الشيخوخة وتحافظ على لياقتك وتعزز جهازك المناعى, وأخيراً, سوف تتعلم أساليب واستراتيجيات للتخلص من التوتر وزيادة قدراتك الذهنية.

- يبدأ مشوارك فى مقاومة الشيخوخة عند استبدالك للعادات الغذائية السيئة وأساليب المعيشة غير الصحية إلى أطعمة جديدة وأنشطة ممتعة. ويقدم لك هذا الكتاب الصغير الكثير من الإرشادات والتى ستجعلك قادراً على الحفاظ على شبابك من خلال استعادة سيطرتك على لياقتك ابدنية وخفتك ورشاقتك وصحتك العامة, وسترى أن بعدها يسألك الناس عن سر شبابك وحيويتك ولياقتك.

- إن هذا الكتاب الإرشادى الفريد من نوعه سيساعدك على أن تبدو بحالة أفضل وتشعر بأنك أفضل وتعيش حياة أفضل كل يوم من العام, وذلك من خلال ما يقدمه لك من نصائح.