الرئيسية اتصل بنا راسلنا فيسبوك تويتر انستجرام

📞  التسجيل: 01027533898
📱  المنسق التعليمى: 01000130336
✉ info@sharqacademy-edu.com

البحث فى مدينة المعرفة

تابعونا على:

تسجيل الدخول للأعضاء

تلخيص كتاب

اسم الكتاب

25 وسيلة للفوز مع الناس – كيف تجعل الآخرين يشعرون بأن قيمتهم تساوى الملايين

اسم المؤلف

جون سى. ماكسويل و د. ليس باروت

عدد الصفحات

208

سنة النشر

2005

الملخص

- إن طريقة الفوز هى التى تجذب الآخرين مثل المغناطيس, وتجلب الإحترام والإنجاز والنجاح معها, وغما أن تكون ملكك أول لا. فماذ لو كانت هذه الصفة شيئاً يمكنك تعلمه, أو مجموعة من المهارات التى يمكنك اكتسابها أو إتقانها فى غضون أيام قليلة.

- يطرح الكتاب الأسرار الخمسة والعشرين الحيوية بالنسبة لأى شخص يرغب فى النجاح فى العلاقات مع الآخرين, فهى فى متناول كل فرد يريد الحصول عليها. ويتحداك المؤلفان فى أن تجعل الآخرين يشعرون كأن قيمتهم تساوى الملايين.

- يساعدك هذا الكتاب فى المشاركة فى حدوث الإزدهار والنجاح والنمو للأشخاص الموجودين من حولك, حيث أنه لا يوجد متعة فى الحياة اعظم من رؤية الآخرين يزدهرون وينمون ويصلون لكامل إمكاناتهم.

- هناك خطوات عملية محددة من أجل بناء علاقات رائعة, وهذا الكتاب العملى للغاية والمغير للحياة بشكل هائل يقدم لك هذه الخطوات. فأولاً لابد أن تكتسب روحك التى تتمتع بالجاذبية الشخصية وهى التى سوف تساعدك على الفوز فى علاقاتك مع كل شخص تقابله.

- بعض الناس يمتلكون جاذبية خاصة أو سمة خفية تجذب الآخرين إليهم مثل المغناطيس, وهم أكثر من مجرد أشخاص محبوبين. فهم دائماً ما يكتسبون الإحترام ويحققون نتائج أفضل فى حياتهم الشخصية والعملية. وبالتأكيد هم ليسوا مجرد أشخاص محظوظين فى الحياة, ينعمون بالسمات الشخصية التى تحرز النجاح بدون تعب.

- فهذه السمة الغير ملموسة أو الجاذبية ليست موروثة بقدر ما هى مكتسبة. فهى الروح الساحرة التى يمكن تعلمها والحصول عليها. وسيساعدك هذا الكتاب من خلال الخمسة والعشرين مفتاحاً المتوفرين فيه فى إطلاق الروح التى تتمتع بالكاريزما, الروح التى ستساعدك على الفوز فى علاقاتك مع كل من تقابله تقريباً.

- هناك إحتمالية أن تغير حياتك وتصبح من الأشخاص الجذابين الذين يضيئون الغرفة بنورهم بمجرد الدخول فيها, وذلك من خلال الأسرار الخمسة والعشرين الموجودين فى هذا الكتاب. وهذه المهارات سهلة التعلم وفى متناول يد أى شخص يرغب فى الحصول عليها, كما أنها ضرورية لأى شخص يريد تنمية علاقاته مع الىخرين. فهى ليست مقتصرة على مجموعة صغيرة من الأشخاص المحظوظين الذين يبدون وكأنهم يمتلكون هذه السمات بشكل حصرى.